عرض المشاركات من يونيو, 2021

400 مليون يورو لإنقاذ يوفنتوس

ضخ يوفنتوس زيادة في رأس المال بقيمة 400 مليون يورو. تم الإعلان عن ذلك في بيان صحفي تم فيه أيضًا إضفاء الطاب…

وداعًا بونيبيرتي

كان لوحده بمثابة عالم كامل ، ضاع الآن هذا العالم ، في تلك العيون الزرقاء التي لطالما طرحت علامات استفهام وت…

بوعزيز يتحدث مع إلكان

تطـور اليوفينتوس هـو المعيـار الحقيقـي لتقـدم الآمـة الإيطاليــة ، وعندما تقول يوفنتوس يجب ان تقول عائلة اني…

عودة أليغري .. هل هي الحل ؟

أنا شخصيا كنت اتمنى وصول زيدان وليس اليغري لاسباب كثيرة ، لكن عودة اليغري ذكرتني بالمثل الشعبي القائل :  (وش…

تحميل المزيد من المشاركات
لم يتم العثور على أي نتائج