عودة أليغري .. هل هي الحل ؟

 أنا شخصيا كنت اتمنى وصول زيدان وليس اليغري لاسباب كثيرة ، لكن عودة اليغري ذكرتني بالمثل الشعبي القائل :

 (وش حدك على المر قال اللي أمر منه)

عودة أليغري .. هل هي الحل ؟


تخبطات بيرلو في أول موسم تدريبي له وفقدان اللقب العاشر تواليا هي من عجلت بعودة الحرس القديم  اليغري، الذي يعتبر طوق نجاة ،والخيار الأكثر منطقية بالنسبة للإدارة والجماهير التي رحبت بعودته. 


(ملاحظة ومجرد رأي)

 لكل جماهير اليوفنتوس التي تتمنى عودة اليغري، والتي تعتقد انه يحمل عصا سحرية اقول لهم : في حال لم ينجح اليغري ،لا نريد سماع نفس الأسطوانة ( اليغري عقيم وتقليدي ودفاعي وجبان... الخ) لانه نفس الذين كانوا ينادون بذهابه الان تغمرهم السعادة لعودته. 

 بالنسبة لي كرة القدم القدم متغيرة لا ثابتة كما أني لا اغير مبادئي وقناعاتي كما يفعل البعض،

 تنصيب اليغري يعني العودة لتسيد الدوري بالدرجة الأولى أما أوروبيا فينطبق علينا  قول  الشاعر أحمد شوقي :  وَما نَيلُ المَطالِبِ بِالتَمَنّي وَلَكِن تُؤخَذُ الدُنيا غِلابا. 

مقارعة مدربي اوروبا صعبه في ظل عقلية الطليان المتحجرة ، أليغري  مطالب بتجديد أفكاره وأسلوبه، كل ما أستطيع إخبارك إياه أن اللعبة ستستمر في التغيُّر طوال الوقت، وطوال ذلك الوقت يجب عليك أن تجد علاجا فعّالا لذلك الصداع، لأنك على الأغلب ستُصاب به مجددا.

تحت إشراف : بوعبد العزيز (يوفاوي قديم)


Vecchia Signora العربية

بوعزيز يوفاوي قديم مدون و محرر اخبار عضوذهبي في رابطة Ultras DRUGHI Juventus مواليد(1966) يوفنتيني مخضرم منذ(1982) facebook twitter ___________________________________________ قبل أن ابدأ الكتابة عن الرياضة واليوفنتوس تحديدا، أمضيت سنوات في متابعة الدوري الايطالي. والكرة العالمية ، اذا كان لديك استفساراو سؤال راسلني عبر البريد الإلكتروني: [email protected]إقرء المزيد

1 تعليقات

  1. الحقيقة استغرب من مشجع مثلك لايعرف تقاليد السيدة العجوز بشأن المدرب الاجنبي في تاريخ اليوفي هنالك أمور من المسلمات هو من الصعب أن يغير جلده بتغير طريقة اللعب هذا الفريق تم بناءه على الفوز وعلى أسلوب اشتهرة بيه إيطاليا وهو الدفاع أولا وهذه الطريقة ينظرون إليها أنها شرف وفخر ومتعة أن يمنعك من تسجيل هذف ويظهرون كل السعادة بتمكنهم منها واليوفي هو فخر إيطاليا وهو المحافظ على تقاليد اللعب الايطالي وتقاليد العاءلات الايطالية
    ثانيا سبب للضراءب الكبيرة هيا التى تمنع التعاقدات مع لاعبيين بجودة عالية والامر المالية التى تعيشها إيطاليا
    ولكن لابأس بأن أحاول أن أستمتع معك واقول لك لو اليوفي جاء بثلات لاعبيين أنا اظمن لك لعب نهاءي الأبطال الموسم القادم
    بوغبا+دى باول+زيلينسكي
    تقبل مرورى واحترامي لك

    ردحذف
أحدث أقدم